في منافسات بطولة القطاعات الصحية في نسختها الثانية بالرياض الملك خالد التخصصي للعيون بطلاً للدوري

|

|

في منافسات بطولة القطاعات الصحية في نسختها الثانية بالرياض الملك خالد التخصصي للعيون بطلاً للدوري

في منافسات بطولة القطاعات الصحية في نسختها الثانية بالرياض الملك خالد التخصصي للعيون بطلاً للدوري

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران العمر افتتح وكيل جامعة الملك سعود  للتطوير و الجودة الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري، المباراة النهائية و الحفل الختامي  لمنافسات بطولة القطاعات الصحية الثانية بالرياض لكرة القدم و التي نظمتها المدينة الطبية بجامعة الملك سعود مساء الإربعاء 13 رجب 1437 هـ ، على أرض ملعب جامعة الملك سعود، حضر الحفل المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالرحمن المعمر، و عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور فهد الزامل ، و عدد من مدراء الادارات و مسئولي القطاعات الصحية المشاركة.

 و في بداية المباراة اشتعل الصراع الكروي على أرض الملعب بين فريقي مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون  ضد نظيره مدينة الملك سعود الطبية، للوصول لمنصة المركز الأول، و شهدت المباراة  ندية وتنافس ، وتشجيع حماسي من الجماهير التي حظرت المباراة، حيث اتسمت المباراة بروح المنافسة الشريفة.

 و  رجحت مهارات لاعبي فريق مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون  كفة فريقهم ،ونجحوا في تحقيق الفوز والصعود الى منصة التتويج .

 وفي نهاية المباراة كرم راعي الحفل وكيل الجامعة للتطوير و الجودة الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بكأس البطولة و ميداليات المركز الأول ، كما توج بالمركز الثاني فريق مدينة الملك سعود الطبية ، تلاها فريق المستشفى الوطني ببرونزية الدوري.

بعد ذلك كرم الدكتور يوسف عسيري هداف بطولة كرة القدم الثانية للقطاعات الصحية بالرياض حيث توجه اللقب للاعب فريق مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عبدالرحمن البارقي  ، وفرض حارس مدينة الملك سعود الطبية محمد الشمري   نفسه بحصوله على لقب أفضل حارس مرمى بالبطولة.

و بهذه المناسبة هنأ وكيل جامعة الملك سعود  للتطوير و الجودة الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى، مشيراً الى أن هذه البطولة  تعكس مدى إهتمام جامعة الملك سعود ممثلةً بالمدينة الطبية الجامعية لتبني مثل هذه المبادرات التي تعد بمثابة حافز لدعم أطر التواصل الاجتماعي بين شباب هذا الوطن الغالي،  و حث عسيري القائمين على المبادرة بمواصلة تميزهم في تبني مثل تلك الأفكار، و رفع الدكتور يوسف عسيري شكره و تقديره لراعي هذه البطولة معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران العمر.

وقال المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالرحمن المعمر "بطولة كرة القدم تهدف إلى تعزيز التقارب الاجتماعي وبث روح الألفة والتعاون بين منسوبي المرافق والمنشآت الطبية بمدينة الرياض". مؤكداً حرصهم على تبني مثل هذه البرامج المجتمعية التي تصب في صالح الشباب صحياً واجتماعياً، ونوه بجهود القائمين والمنظمين للبطولة.

 

 

 


آخر الأخبار
“ضمن برنامج “رواد الطب في المملكة ” كلية الطب و المدينة الطبية الجامعية تستضيف “أ.د فالح الفالح

“ضمن برنامج “رواد الطب في المملكة ”

إستضافت المدينة الطبية الجامعية و كلية الطب في جامعة الملك
“إتفاقية تعاون بين وكالة الجامعة و المدينة الطبية الجامعية حول “تلبية الاحتياجات التدريبية

“إتفاقية تعاون بين وكالة الجامعة و المدينة

وقعت وكالة جامعة الملك سعود للتخطيط والتطوير ممثلةً في عمادة
المدينة الطبية تنظم معرض “باقات العطاء لدعم الاسر المنتجة”

المدينة الطبية تنظم معرض “باقات العطاء لدعم

نظم قسم الخدمة الاجتماعية في مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي في
المدينة الطبية و كلية الطب بجامعة الملك سعود تحتفل بعيد الأضحى

المدينة الطبية و كلية الطب بجامعة الملك

.أقامت المدينة الطبية و كلية الطب بجامعة الملك سعود حفل
المدينة الطبية تعايد المنومين في مستشفيي الملك خالد والملك عبدالعزيز الجامعي

المدينة الطبية تعايد المنومين في مستشفيي الملك

إحتفلت المدينة الطبية بجامعة الملك سعود في أول ايام عيد
المدينة الطبية الجامعية تعايد منسوبيها

المدينة الطبية الجامعية تعايد منسوبيها

نظمت المدينة الطبية الجامعية حفل المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك
تويتر