إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي تطلق عدد من الخدمات لتحسين تجربة المريض

|

|

إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي تطلق عدد من الخدمات لتحسين تجربة المريض

إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي تطلق عدد من الخدمات لتحسين تجربة المريض

كتب – مساعد الغنيم

ضمن خطتها الشاملة والاستراتيجية لتحسين تجربة المريض أطلقت إدارة خدمات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي بالمدينة الطبية الجامعية عددا من الخدمات الجديدة للمراجعين والمرضى المنومين و مرافقيهم، و تهدف هذه المبادرات إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة  العالمية في الخدمات المقدمة للمرضى المنومين والمراجعين  لتلبية احتياجاتهم، حيث تشمل تلك الخدمات خدمة الكراسي الكهربائية المتحركة، وخدمة المرضى المنومين، و خدمة الانترنت المجاني.

صرح بذلك المدير التنفيذي لمستشفى الملك خالد الجامعي الأستاذ مطلق بن عبدالله الرشيد مضيفاً بأن المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تحقق تميزا ملحوظا في تقديم وتطوير الخدمات الصحية المقدمة بما في ذلك تقنية المعلومات، وتماشيا مع تنفيذ المبادرات التطويرية الذكية التي تعنى بتقديم أرقى الخدمات لمرضى وزوار المدينة الطبية الجامعية قامت إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي بالتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات لتوفير خدمة الواي فاي (Wi-Fi) المجانية، والتي تتيح للمرضى والزوار فرصة التصفح المجاني للشبكة العنكبوتية باستخدام هواتفهم الذكية تماشيا مع رغبتهم وتلبية لاحتياجاتهم بكل سهولة ويسر، مشيراً الى ان المستشفى شرع بتوفير الكراسي الكهربائية المتحركة لنقل المرضى نظرا للتوسع الكبير الذي تشهده المدينة الطبية، كما تم تدشين خدمة استقبال مرضى التنويم والتي تهدف إلى استقبالهم حال وصولهم وإنهاء كافة إجراءات تنويمهم ونقلهم للجناح من قبل موظف علاقات مرضى مخصص لكل مريض لتفادي أي تأخير أو إرهاق للمرضى المنومين، مشدداً على أهمية تكثيف الزيارات التفتيشية و رصد الملاحظات و متابعتها و ذلك لتفادي اي تقصير في الخدمة المقدمة .

من جانبه قال مدير إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي الاستاذ مسفر الأكلبي، بأن ادارة علاقات المرضى تسعى الى تلبية احتياجات المرضى والمراجعين بالمدينة الطبية الجامعية من خلال استحداث البرامج و تطوير الخدمات للمرضى ومرافقيهم، مضيفاً بأن التوسع الكبير في مشاريع المدينة الطبية الجامعية تطلب استحداث عدد من الخدمات، مؤكداً على ان إدارة علاقات المرضى بالمدينة الطبية الجامعية تعمل على راحة المرضى والمراجعين لتقديم خدمة متميزة و ذات جودة عالية.

ورفع الاكلبي شكره و تقديره لمعالي مدير جامعة الملك سعود رئيس مجلس إدارة المدينة الطبية الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، ولسعادة المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر، ولسعادة المدير التنفيذي للشؤون الصحية الدكتور فيصل بن عبدالله السيف على دعمهم المتواصل لإدارة علاقات المرضى ومتابعتهم المستمرة لكافة البرامج و المبادرات التي تقدمها، كما قدم شكره لكافة مديري الإدارات الخدمية والطبية لتعاونهم مع فريق العمل وتجاوبهم السريع في كل ما يختص بتحسين تجربة المريض.


آخر الأخبار
المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تتمكّن من استئصال ورم ضخم من صدر مريض

المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تتمكّن من

تصوير : توفيق الغامدي تمكَّن فريق طبي جراحي في جراحة
برنامج لقياس مفهوم ووضوح الكلام للأطفال بمركز الملك عبدالله التخصصي للأذن

برنامج لقياس مفهوم ووضوح الكلام للأطفال بمركز

كتب: متعب العبدلي دشن مركز الملك عبدالله التخصصي للأذن بمستشفى
المدينة الطبية تشارك نوبكو مبادرة السكري

المدينة الطبية تشارك نوبكو مبادرة السكري

صادف يوم الأحد الماضي الموافق 14 نوفمبر اليوم العالمي للسكري
المدينة الطبية توقع اتفاقية وقف خيري

المدينة الطبية توقع اتفاقية وقف خيري

كتب – متعب المطيري تصوير – توفيق الغامدي وقعت المدينة
مركز المهارات والمحاكاة تعقد دورة المراجعة الجراحية

مركز المهارات والمحاكاة تعقد دورة المراجعة الجراحية

كتب – متعب المطيري أقام ‫مركز المهارات والمحاكاة الصحية في
مشاركة المدينة الطبية مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

مشاركة المدينة الطبية مع وزارة الشؤون البلدية

كتب – متعب المطيري شاركت جامعة الملك سعود ممثلةً بـ
تويتر