إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي تطلق عدد من الخدمات لتحسين تجربة المريض

|

|

إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي تطلق عدد من الخدمات لتحسين تجربة المريض

إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي تطلق عدد من الخدمات لتحسين تجربة المريض

كتب – مساعد الغنيم

ضمن خطتها الشاملة والاستراتيجية لتحسين تجربة المريض أطلقت إدارة خدمات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي بالمدينة الطبية الجامعية عددا من الخدمات الجديدة للمراجعين والمرضى المنومين و مرافقيهم، و تهدف هذه المبادرات إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة  العالمية في الخدمات المقدمة للمرضى المنومين والمراجعين  لتلبية احتياجاتهم، حيث تشمل تلك الخدمات خدمة الكراسي الكهربائية المتحركة، وخدمة المرضى المنومين، و خدمة الانترنت المجاني.

صرح بذلك المدير التنفيذي لمستشفى الملك خالد الجامعي الأستاذ مطلق بن عبدالله الرشيد مضيفاً بأن المدينة الطبية بجامعة الملك سعود تحقق تميزا ملحوظا في تقديم وتطوير الخدمات الصحية المقدمة بما في ذلك تقنية المعلومات، وتماشيا مع تنفيذ المبادرات التطويرية الذكية التي تعنى بتقديم أرقى الخدمات لمرضى وزوار المدينة الطبية الجامعية قامت إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي بالتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات لتوفير خدمة الواي فاي (Wi-Fi) المجانية، والتي تتيح للمرضى والزوار فرصة التصفح المجاني للشبكة العنكبوتية باستخدام هواتفهم الذكية تماشيا مع رغبتهم وتلبية لاحتياجاتهم بكل سهولة ويسر، مشيراً الى ان المستشفى شرع بتوفير الكراسي الكهربائية المتحركة لنقل المرضى نظرا للتوسع الكبير الذي تشهده المدينة الطبية، كما تم تدشين خدمة استقبال مرضى التنويم والتي تهدف إلى استقبالهم حال وصولهم وإنهاء كافة إجراءات تنويمهم ونقلهم للجناح من قبل موظف علاقات مرضى مخصص لكل مريض لتفادي أي تأخير أو إرهاق للمرضى المنومين، مشدداً على أهمية تكثيف الزيارات التفتيشية و رصد الملاحظات و متابعتها و ذلك لتفادي اي تقصير في الخدمة المقدمة .

من جانبه قال مدير إدارة علاقات المرضى بمستشفى الملك خالد الجامعي الاستاذ مسفر الأكلبي، بأن ادارة علاقات المرضى تسعى الى تلبية احتياجات المرضى والمراجعين بالمدينة الطبية الجامعية من خلال استحداث البرامج و تطوير الخدمات للمرضى ومرافقيهم، مضيفاً بأن التوسع الكبير في مشاريع المدينة الطبية الجامعية تطلب استحداث عدد من الخدمات، مؤكداً على ان إدارة علاقات المرضى بالمدينة الطبية الجامعية تعمل على راحة المرضى والمراجعين لتقديم خدمة متميزة و ذات جودة عالية.

ورفع الاكلبي شكره و تقديره لمعالي مدير جامعة الملك سعود رئيس مجلس إدارة المدينة الطبية الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، ولسعادة المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر، ولسعادة المدير التنفيذي للشؤون الصحية الدكتور فيصل بن عبدالله السيف على دعمهم المتواصل لإدارة علاقات المرضى ومتابعتهم المستمرة لكافة البرامج و المبادرات التي تقدمها، كما قدم شكره لكافة مديري الإدارات الخدمية والطبية لتعاونهم مع فريق العمل وتجاوبهم السريع في كل ما يختص بتحسين تجربة المريض.


آخر الأخبار
جامعة الملك سعود تكليف أول طبيبة لقيادة مركز  للقلب في السعودية

جامعة الملك سعود تكليف أول طبيبة لقيادة

أصدر معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن
لتحقيق كفاءة التشغيل و تقلل الهدر... معالي رئيس جامعة الملك سعود يفتتح “شارك”

لتحقيق كفاءة التشغيل و تقلل الهدر... معالي

افتتح معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن
البروفيسورالمحسن مديراً تنفيذياً للشؤون المالية و الإدارية بـ “طبية” جامعة الملك سعود

البروفيسورالمحسن مديراً تنفيذياً للشؤون المالية و الإدارية

أصدر معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن
جامعة الملك سعود تحقق براءة اختراع  لـ “مثبت قالب الحشوات الجانبية للأسنان”

جامعة الملك سعود تحقق براءة اختراع  لـ

في إنجاز جديد لمستشفى طب الأسنان الجامعي في المدينة الطبية
البروفيسور الجاسر مديراً تنفيذياً للشؤون الصحية بطبية جامعة الملك سعود

البروفيسور الجاسر مديراً تنفيذياً للشؤون الصحية بطبية

أصدر معالي رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن
جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر العلمي الـ46 في طب العيون

جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر العلمي الـ46

تنطلق صباح اليوم , أعمال المؤتمر العلمي الـ46 لطب وجراحة
تويتر