كلية الطب و المدينة الطبية الجامعية تنظم ” لقاء الموردين ”

|

|

كلية الطب و المدينة الطبية الجامعية تنظم ” لقاء الموردين ”

كلية الطب و المدينة الطبية الجامعية تنظم ” لقاء الموردين ”

 

كتب – مساعد الغنيم

نظمت كلية الطب و المدينة الطبية بجامعة الملك سعود مؤخراً "لقاء الموردين"، و الذي أقيم بالقاعة الكبرى بكلية الطب بالجامعة، و تم خلال اللقاء استعراض إنجازات المدينة الطبية الجامعية خلال العام و مشاريعها المستقبلية، و رعا هذا اللقاء المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود الدكتور عبد الرحمن بن محمد المعمر، حضر اللقاء مدراء الإدارات، و رؤساء الأقسام، و مسئولي الشركات المتعاقدة مع كلية الطب والمدينة الطبية الجامعية.

و ذكر المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالرحمن المعمر أن  هذا اللقاء يهدف الى اطلاع الشركات الطبية الموردة للمدينة الطبية الجامعية  على مشاريعها الحديثة، و الاستماع الى ملاحظاتهم، مشيراً خلال كلمته التي ألقاها الى أن المدينة الطبية الجامعية لا يصب اهتمامها على الرعاية الصحية المتميزة المقدمة  فحسب بل تمتد إلى الجانب العلمي و البحثي موجهاً دعوته لتلك الشركات الى مشاركة المدينة الطبية الجامعية في مجال الأبحاث و دعمها.

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية الجامعية الأستاذ عبد المحسن الحماد العشري كلمة إدارة التشغيل حيث أكد من خلالها على أن هذا اللقاء يأتي لتعزيز التواصل بين كلية الطب والمدينة الطبية الجامعية و الشركات الموردة، و تجسير العمل التكاملي بينهما، مشيراً إلى أن  هذا اللقاء هو الأول من نوعه والذي يهدف لترسيخ المفاهيم المهنية وضمان وجود تكافئ الفرص والمساواة بين الشركات، وعرض الية الشراء وتعميد الشركات التي تنتهجها كلية الطب والمدينة الطبية والتي تضع في اولوياتها العدالة والشفافية.

وأكد العشري على اهتمام قيادة كلية الطب والمدينة الطبية الجامعية بالشركات الطبية المتعاقدة مع كلية الطب والمدينة الطبية، من خلال منح الشركات الوقت والمكان لعرض اي مقترحات او مبادرات تحقق الهدف المنشود، وعرض الية التواصل للإبلاغ عن اي ممارسه خاطئة والتأكيد على ان المدينة الطبية ستتعامل معها بالسرية المطلوبة ومعالجتها، وفتح باب المناقشة وطرح التحديات والإشكاليات التي تحد من تقديم العمل بالصورة المطلوب والإجابة عليها بكل مهنيه، و الذي سيحقق أعلى معدلات الجودة في الخدمات المقدمة. و في ختام كلمته أعلن العشري عن إطلاق جائزة وطنية للمسؤولية الاجتماعية و التي ستستهدف القطاعات الخاصة الموردة للمدينة الطبية.

من جانبه ذكر مدير الإدارة العامة للتموين والعقود المكلف بالمدينة الطبية، الصيدلي محمد الغامدي، بأن اللقاء يهدف إلى تعزيز التعاون مع الموردين المحليين فيما يخدم مصلحة الوطن. وأشار الغامدي إلى وتوجه إدارة التموين والعقود للاستمرار في تطوير جميع أنشطتها المتعلقة بالموردين، وتطوير عملية التواصل مع الشركاء لتحقيق الشفافية التي تتيح للجميع فرص عادلة ومتساوية. وعن   وسعي كلية الطب والمدينة الطبية الفعلي لبناء علاقات ثقة بناءة واستراتيجية طويلة الأجل مع مختلف الشركاء، تقوم على تنمية العلاقات والمصالح المشتركة فيما يخدم مصلحة المريض.

الجدير ذكره أن هذا اللقاء استهدفت فيه كلية الطب والمدينة الطبية تعزيز التواصل ومناقشة التحديات وطرح الحلول العملية لها وعرض المشاريع الطبية بالجامعة كما تضمن اللقاء ورشة عمل في نفس السياق.

وفي ختام اللقاء كرم المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر، و المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية الجامعية الأستاذ عبدالمحسن الحماد العشري، الشركات الطبية المتعاقدة مع المدينة الطبية الجامعية نظير دعمهم للأنشطة التوعوية و التثقيفية للمرضى.


آخر الأخبار
معالي مديرجامعة الملك سعود يفتتح الملتقى السادس عشر لزارعي القوقعة و عائلاتهم

معالي مديرجامعة الملك سعود يفتتح الملتقى السادس

تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل
ورشة تدريب الممارسة السريرية الجيدة بطبية جامعة الملك سعود

ورشة تدريب الممارسة السريرية الجيدة بطبية جامعة

نظم برنامج الأبحاث السريرية بالمدينة الطبية الجامعية بالتعاون مع مركز
لقاء بكلية الطب بجامعة الملك سعود عن التحول الصحي في المملكة نحو رؤية 2030

لقاء بكلية الطب بجامعة الملك سعود عن

نظمت كلية الطب والمدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود اليوم
المدينة الطبية بجامعة الملك سعود .. تنظم  حملة #هذا_أنا_وهذا_ما_سأفعل

المدينة الطبية بجامعة الملك سعود .. تنظم 

إفتتح المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود الأستاذ
طبية جامعة الملك سعود تنجح في إجراء عملية متقدمة لإزالة الأورام المنتشرة على الغشاء البريتوني بالكيم

طبية جامعة الملك سعود تنجح في إجراء

نجح فريق طبي في المدينة الطبية وكلية الطب بجامعة الملك
 إنطلاق اعمال دورة الشرق الأوسط السابعة لأمراض الجهاز الهضمي والكبد لدى الأطفال بجامعة الملك سعود

إنطلاق اعمال دورة الشرق الأوسط السابعة لأمراض

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران
تويتر